مثل معظم ألعاب الكازينو ، سواء كانت حية أو عبر الإنترنت ، لعبة الروليت هي لعبة تجمع بين المهارة والحظ. حتى لو كان لا يزال محظوظًا بعض الشيء في اجتياز لعبة الروليت ، يمكن للاعبين تحسين فرصهم بشكل كبير على الطاولة من خلال الحصول على معلومات مؤهلة عن أشياء مثل الاحتمالات والفوز والاستراتيجيات. كما يقول المثل القديم ، نصف المعرفة هو المكان الذي يمكن العثور عليه ، وفي هذه الحالة نحن هنا لمساعدتك. فيما يلي قائمة بأفضل موارد الروليت للمبتدئين الذين يرغبون في تحسين لعبتهم وقهر المنزل في لعبة الكازينو الشهيرة هذه.

كتب الروليت

على الرغم من أن استراتيجيات الروليت قد لا تكون مكثفة مثل ألعاب الكازينو الأخرى مثل البوكر أو لعبة البلاك جاك ، إلا أن العديد من المؤلفين عالجوا المشكلات الأكثر شيوعًا التي يواجهها اللاعبون الجدد. عبر السنين. فيما يلي بعض الألقاب البارزة للاعبين الذين يأملون في النجاح في المرة القادمة.

القمار للفوز بالروليت

نظرًا لأن معظم لعبة الروليت ليست في يد اللاعب ، يركز هذا الكتاب على أنظمة المراهنة التي تساعد اللاعبين على مغادرة الطاولة بأموال أكثر مما كانوا يعتقدون. مع أقسام تتعامل مع الروليت الأمريكية والأوروبية ، والعديد من الاستراتيجيات لكل منهم ، هذا الكتاب مثالي للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية تعيين. على الرغم من أن محتواه ليس معقدًا مثل العلوم الرياضية والإحصائية للمقامرة الاحترافية ، إلا أن الكتاب يقدم مجموعة رائعة من خطط المراهنة سهلة المتابعة التي يمكن أن تحقق أرباحًا كبيرة.

تدور الروليت الذهب

إذا كنت تفكر في كسب أموالك في كازينو تقليدي ، فإن هذا الكتاب هو كتاب ممتاز لتدريبك على تتبع تحيزات التجار والعجلات. في حين أن عجلات الروليت الحديثة والألعاب عبر الإنترنت يتم مراقبتها عن كثب لتجنب هذه الأنواع من المشاكل ، يصف سكوبليت بوضوح طرق اكتشاف التشوهات والتوقيعات ، فضلاً عن استراتيجيات الرهان المختلفة مثل نظام مارتينجال ، الذي يمكنه ممارسة الألعاب على عجلات عشوائية ومتغيراتها. . نظرائهم يمكن التنبؤ بها. لا تعتبر ألعاب المزايا هذه رهانًا آمنًا ، لكنها يمكن أن تضع اللاعبين في وضع أفضل لزيادة أرباحهم وكسب المال الجاد عندما تفشل الجولات.

أولاً ، عليك التأكد من تحديث المدونة أو المنتدى بانتظام. على الرغم من أن جميع المنشورات ليست ذات صلة بمشكلات الألعاب أو الإستراتيجية الخاصة بك ، فإن المشاركة في مجتمع نشط من اللاعبين يعني أنك ستجد على الأرجح المساعدة التي تحتاجها من إصدار سابق أو سؤال شخصي.