لعبة ورق ، واحدة من أكثر ألعاب الورق شيوعًا في العالم ، هي نسخة الكازينو من اللعبة ، التي كانت تسمى في يوم واحد وعشرون وهي متاحة الآن في جميع الكازينوهات الأرضية الجيدة. لقد هرب المؤرخون من المؤرخين لأنه ، كما هو الحال في معظم ألعاب الكازينو ، لم يصممهم أي شخص بعينه. لم يتم تصميمه في مكان واحد. على العكس من ذلك ، تطورت لعبة ورق على مر القرون وتتغير باستمرار. إنه يوفر لعشاق الكازينو العشرات من الأشكال والأساليب المثيرة للاهتمام والمربحة بشكل لا يصدق.

في الواقع ، هي واحدة من ألعاب الكازينو القليلة مع ميزة صغيرة من المنزل ، ولهذا السبب يفضلها العديد من عشاق اللعبة. ولكن قبل أن نوضح بالتفصيل ماهية المنزل أو كيف نلعب لعبة ورق ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على تاريخها. إحدى النظريات المقبولة بشكل عام من قبل الباحثين هي أن لعبة البلاك جاك تطورت من اللعبة الفرنسية الواحدة والعشرون. ترجمت في واحد وعشرين ، استمتع بنفسه في بداية القرن الثامن عشر في فرنسا وحتى في البلاط الملكي للملك لويس الخامس عشر. شعبية كبيرة. يمكن أن تأتي هذه اللعبة الفرنسية من إصدار سابق ، المصدر الأول المكتوب منه هو في كتاب القرن السابع عشر من تأليف ميغيل دي سيرفانتس. تسمى اللعبة الإسبانية المحلية (الإسبانية لمدة واحد وعشرين) ، وحقيقة أن سرفانتس كتب الكتاب في 1601 أو 1602 تشير إلى أن اللعبة الحادية والعشرين قد لعبت في وقت سابق. قشتالة.

في القرن الثامن عشر ، أحضر المستوطنون الفرنسيون اللعبة إلى أمريكا ، حيث ازدهرت وتطورت. أخيرًا ، تم تشريعها في قاعات المقامرة في نيو أورليانز واكتسبت شعبية هائلة في عام 1830. على مر السنين ، تغيرت بعض القواعد ، وتقدم بيوت المقامرة الآن مكافآت لاجتذاب المزيد من اللاعبين. كان أحد تلك المكافآت عبارة عن دفعة واحدة مقابل عشرة والتي كانت تحتوي على أوراق البستوني وبلاك جاك (بأسمائها الحقيقية جاك أو النادي). على الرغم من أنه تم القضاء على الانتصارات العشوائية ، إلا أن الناس واصلوا تسمية هذا البلاك جاك باليد ، مما أعطى اللعبة في نهاية المطاف اسمها الحالي.

لكل لعبة من الألعاب التالية أيضًا ميزة مختلفة للمنزل ، اعتمادًا على ما إذا كانت هناك قواعد أكثر ملاءمة للاعب أو التاجر. يجب أن يعلم اللاعبون أن جميع ألعاب الكازينو ، بما في ذلك لعبة البلاك جاك ، تتمتع بميزة داخلية يتم التعبير عنها كنسبة مئوية. تعتمد هذه الميزة على شيئين: عدد الطوابق المستخدمة في اللعبة والقواعد المحددة. على الرغم من أنه لا يمكن للاعبين تغيير عدد الطوابق ، إلا أنه يمكنهم تقليل الحافة المنزلية من خلال الاستفادة من القواعد ، أو بمعنى آخر ، استخدام أفضل استراتيجية.